الرئيسية / بانوراما / نجوى كرم وتامر حسني أبرز نجوم نسخة 2017 من مهرجان “موازين”
موازين

نجوى كرم وتامر حسني أبرز نجوم نسخة 2017 من مهرجان “موازين”

انضمت المغنية اللبنانية نجوى كرم والمغني المصري تامر حسني لمجموعة الفنانين العرب الذين يحيون الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم أبرز مهرجان موسيقي في المغرب.

وقالت جمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان في بيان يوم الأحد “كل سنة يقدم موازين للجمهور أمسيات خالدة من الموسيقى الشرقية تطرب كل الأجيال وخلال دورته السادسة عشرة يستضيف المهرجان النجم تامر حسني والديفا نجوى كرم اللذين سيحييان على التوالي سهرتين غنائيتين يوم الأربعاء 17 والخميس 18 مايو على منصة النهضة.”

وأعلنت إدارة المهرجان في وقت سابق عن مشاركة المغني اللبناني فارس كرم والمغني العراقي ماجد المهندس والمغنية اللبنانية نوال الزغبي إضافة للمنشد البريطاني من أصل أذربيجاني سامي يوسف.

كما تشارك من المغرب مجموعة من المغنيين والموسيقيين الشبان أمثال رابح ماريواري وحميد السرغيني وباتول مرواني والشابة ماريا والمهدي نسولي.

وتقام الدورة 16 للمهرجان في الفترة من 12 إلى 20 ماي. وتتوزع أنشطته بين مسرح السويسي الذي يستضيف البرنامج الدولي ومسرح أبو رقراق الذي يستضيف البرنامج الأفريقي ومسرح سلا الذي يستضيف البرنامج المغربي ومسرح النهضة الذي يستضيف البرنامج الشرقي.