الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يفاوض تشيلسي لضم هازارد

ريال مدريد يفاوض تشيلسي لضم هازارد

أكدت تقارير اسبانية  أن ريال مدريد عاقد العزم على التعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد، بطلب من المدرب زين الدين زيدان، حيث أن زيزو مهتم كثيرا بالحصول على خدمات اللاعب،  ويضعه على رأس أولوياته خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية فقد ” ظهر إيدين هازارد في تقارير الفنيين لريال مدريد على مدى سنوات , أول تقرير عن البلجيكي كُتِب في 2012 بقلم المدرب الحالي زين الدين زيدان , طلب زيزو مستشار الرئاسة آنذاك من فلورنتينو بيريز بذل جهد للتوقيع مع البلجيكي الشاب الذي كان يتأهب لمغادرة فرنسا وبالتحديد نادي ليل ” .
وأضافت الصحيفة المقربة من الملكي أن ” تشيلسي كان مُهتم بهازارد ونجح في خطفه , الآن وبعد 5 سنوات يُصِر زيدان على اللاعب كما أن مدريد بدأ التحرك فعلياً , زيدان يريد هازارد وأخبر فلورينتينو بيريز بذلك لكن الرئيس لم يتخذ بعد القرار النهائي بشأن الجالاكتيكو الذي سيوقع معه في الصيف المقبل فلورنتينو يضع عدة أسماء لكنه يعلم أمام زيدان يفضل هازارد ” .

وقالت ” هازارد أغلق باب الخروج قبل اثني عشر شهراً بشأن رحيله عن النادي , ولاء هازارد لتشيلسي منعه من المغادرة بعد موسم سيء مع إقالة مورينهو والعديد من الإصابات التي منعته من إظهار قدراته الحقيقية كلاعب , لكن الآن يرى زيدان بأنه يمكن التعاقد مع هازارد , كما أن الأخير بدأ تعلم اللغة الإسبانية ” .
وتابعت أن ” جوني كلافات المدير الأول للتعاقدات في ريال مدريد كان في ستامفورد بريدج لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد قبل أسبوعين , كلافات يرى بأن هازارد على إستعداد للرحيل عن الفريق , على عكس ما كان عليه الحال قبل سنة , هازارد يمتلك علاقة قوية مع زملاءه الأسبان في الفريق هذا أمر لا شك فيه ” .