الرئيسية / رياضة / رونار يستدعي 4 محليين للقاء تونس
المنتخب الوطني

رونار يستدعي 4 محليين للقاء تونس

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار استدعاء أربعة لاعبين من المنتخب المحلي، للمشاركة في المعسكر الاعدادي المتواصل في مراكش، تحضيرا لمواجهة المنتخب التونسي يوم الثلاثاء المقبل.

ووجه الناخب الوطني الدعوة للمهاجم المتألق أحمد حمودان لاعب فريق إتحاد طنجة، إلى جانب لاعبي الرجاء البيضاوي المدافع  بدر بانون وعبد الإله الحافيظي، وذلك لتعزيز الفريق الوطني خلال مواجهة نسور قرطاج.
كما وجه رونار الدعوة للظهير الأيسر لفريق الدفاع الحسني الجديدي سعد لكرو، بعدما برز بشكل جيد خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريق الوطني بمنتخب غامبيا، والتي سجل خلالها هدفا رائعا.

وقد إقتنع رونار بإمكانيات ومؤهلات اللاعبين المحليين، بعدما كان يعتبر اللاعب المحلي خارج طريقته في اللعب، لكن بعد الفوز الذي حققه المنتخب المحلي على حساب المنتخب الاول في مباراة تدريبية بثلاثة أهداف، قرر الناخب الوطني فتح باب الفريق الوطني أمام الجميع.

يذكر ان رونار استدعى في الأسبوع الماضي ثلاثة لاعبين محليين للمنتخب الأول، كل من جواد الياميق ونايف أكرد ومحمد الناهيري، لتعويض  الغيابات الاضطراية، كما سبق ان وجه الدعوة للثنائي  أشرف بنشرقي ووليد أزارو في القائمة النهائية، ليرتفع عدد اللاعبين المحليين في صفوف الفريق الوطني إلى تسعة عناصر.