الرئيسية / رياضة / غاريث بيل يعود قريبا لتداريب الريال
غاريث بيل

غاريث بيل يعود قريبا لتداريب الريال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب زين الدين زيدان تلقى أنباء سارة جداً بشأن تحسن وضعية نجم الفريق الويلزي ( غاريث بيل ) , وذلك بعد 48 ساعة فقط من إصابة الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو وإبتعادهم عن الفريق لأربعة أسابيع.
وقالت صحيفة ” الإندبندنت ” البريطانية في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت إن النجم الويلزي من المتوقع أن يعود هذا الأسبوع للتدرب على العشب لأول مرة , وذلك بعد الإصابة التى كان قد تعرض لها يوم 22 نوفمبر الماضي .

وقد تعرض  بيل لإصابة أمام سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا خضع على إثرها اللاعب لعملية جراحية على مستوى الكاحل، فرضت عليه حتى الآن, لكنه أصبح قريب جداً من العودة للملاعب من جديد.
و يسعى نجم الريال أن يكون جاهزاً لمباراة الفريق الملكي أمام نابولي يوم 15 فبراير على ملعب ” سانتياغو برنابيو ” ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال , لكنه من الصعب جداً أن يكون جاهزاً بنسبة 100% , ولكنه قد يكون جاهزاً لمعركة الإياب يوم 7 مارس .

يذكر أن ريال مدريد يعاني من قائمة من الغيابات بسبب الاصابات في الآونة الأخيرة , حيث سيفقد الفريق خلال الفترة المقبلة خدمات كلٍ من داني كارفخال و بيبي وخيمس رودريفيز بالإضافة الى مودريتش ومارسيلو .

loading...