الرئيسية / رياضة / منتخب الجزائر يودع كأس إفريقيا مبكرا
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر يودع كأس إفريقيا مبكرا

غادر المنتخب الجزائري بطولة كأس إفريقيا للأمم، بعد تعادله مع نظيره السنغالي بهدفين لمثلهما مساء اليوم ، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وتقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله إسلام سليماني في الدقيقة العاشرة، وتعادل بابا ديوب للمنتخب السنغالي في الدقيقة 44، ثم أضاف سليماني الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة 52، ولكن موسى سو أدرك التعادل للمنتخب السنغالي بعدها بدقيقة.

وعجز منتخب الخضر عن ترجمة الفرص التي أتيحت له في الجولة الثانية، بالرغم من التغييرات التي قام بها المدرب جورج ليكنس من أجل زيادة الفعالية في الهجوم، لكن بسبب غياب التركيز والاستماثة الكبيرة للحارس السنغالي، لم يستطيع لاعبو الفريق الجزائري تحقيق الفوز في المواجهة.

ورفع المنتخب السنغالي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، ليتأهل لدور الثمانية، إذ يلتقي السبت المقبل مع المنتخب الكاميروني، الذي ضمن تأهله كثاني المجموعة الأولى، فيما رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث ليودع البطولة.

ومن المنتظر أن تتم إقالة المدرب جورج ليكنس من الطاقم التقني للخضر، عقب إقصاء الخضر، من الدور الأول، الشيء الذي سيضع الاتحادية الجزائرية في مسؤولية كبيرة امام الجمهور الجزائري الغاضب من مستوى المنتخب.

loading...