الرئيسية / رياضة / المنتخب يواصل تحضيراته لمباراة الكوت ديفوار
المنتخب

المنتخب يواصل تحضيراته لمباراة الكوت ديفوار

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته للمباراة الثالثة أمام منتخب ساحل العاج، والتي تعد مواجهة مصيرية من أجل العبور إلى دور الربع النهائي، إذ يكفي الفريق الوطني الحصول على نقطة التعادل من اجل ضمان مقعد في الدور الثاني.

وقد خاضت العناصر الوطنية حصة تدريبية  يوم أمس بملعب “كاستون بيريل” بمدينة بيتام”، بحضور جميع العناصر التي شاركت في مباراة الطوغو، حيث ركز الناخب الوطني هيرفي رونار على العمل التكتيكي خلال هذه الحصة، من أجل تطبيق بعض التمارين فوق أرضية الميدان، كما قدم مدرب المنتخب شروحات للاعبين بخصوص نقاط قوة وضعف المنتخب الإيفواري.
وخصص رونار حصة نظرية خاصة، وذلك من تقديم معطيات للاعبين حول تحركات المنتخب الإيفواري ولاعبيه، فوق أرضية الميدان، والطريقة التي سيعتمدون عليها من أجل إيقاف زحف المهاجمين العاجيين نحو منطقة الفريق الوطني.

وحرص الطاقم التقني على أن تكون هذه الحصة مفتوحة في وجه ساكنة مدينة بيتام، الذين حضروا لتشجيع الأسود قبل مباراة كوت ديفوار، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية يوم الثلاثاء المقبل.
وقد أكد طبيب المنتخب الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي على أن جميع العناصر الوطنية في حصة جيدة، مضيفا أن الأمور تسير كما يجب في معسكر المنتخب، حيث يسود تفاهم كبير بين اللاعبين و الطاقم الطبي من أجل تحضيرهم للقاء المقبل.

loading...