الرئيسية / رياضة / أزمة تقنية تستنفر مكتب الوداد البيضاوي
ديسابر

أزمة تقنية تستنفر مكتب الوداد البيضاوي

يعتزم المكتب المديري لنادي الوداد البيضاوي إجراء تغييرات على مستوى الطاقم التقني للنادي، بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال الدورات الماضية، والتي لا تتماشى مع طموح أنصار الفريق والمسؤولين من أجل ريادة البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24 “فقد قرر الرئيس سعيد الناصيري القيام ببعض التغييرات، على مستوى الطاقم التقني الذي يترأسه المدرب الحالي الفرنسي سيبستيان ديسابر، حيث هناك مؤشرات توحي بإستبعاد المدرب الفرنسي رفقة السنغالي موسى أنداو من الطاقم، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق.

ومن المنتظر أن يتم تدارس ملف المدرب ديسابر خلال اجتماع منتظر لمسؤولي الوداد، بعدما دخل الفريق في مرحلة صعبة  بسبب الاختيارات التي يقوم بها خلال المباريات ومنهجية اللعب.

وحسب المصادر ذاتها فهناك تفكير في تعيين أحد الأطر الودادية للإشتغال الى جانب ديسابر المهدد بالرحيل من الفريق، وقد يتم اختيار أحد اللاعبين الدوليين السابقين، بهدف تعزيز الطاقم ومساعدة المدرب ديسابر في مهامه.

ويعرف فريق الوداد خلال الجولات الأخيرة أزمة نتائج بعدما حقق ثلاث تعادلات غير مرضية للجماهير، الى جانب تراجع أداء الفريق، وغياب التفاهم بين المدرب ومساعديه في توجيه اللاعبين، خلال المباريات.