الرئيسية / بانوراما / بعد اعلان حملها.. المغربية مريم حسين تنفصل عن زوجها فيصل الفيصل!!
مريم حسين

بعد اعلان حملها.. المغربية مريم حسين تنفصل عن زوجها فيصل الفيصل!!

بعد علاقة زوجية  شكلت مادة دسمة للوسائل الاعلام الخليجية وأثارت الجدل ما من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن عارض الأزياء الإماراتي فيصل الفيصل زوج الفنانة المغربية مريم حسين طلاقهما رسمياً بعد زواج لم يدم سوى أشهر معدودة.

1293843
ونشر الفيصل متابعيه عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة جمعته بالفنانة المغربية جاء فيها كتعليق: “اعلن انفصال رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها”.

وكانت حسين نشرت قبيل اعلان الفيصل صورةً جاء فيها: “ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: 1- الخيانة 2- الصدمة والخذلان 3- عدم الشعور بالأمان”.

1293844

وأكّدت حسين خلال مهرجان دبي السينمائي أنّها حامل ببنت، بعدما صدمت الصحافيين بمزحةٍ أطلقتها حول حملها بتوأمٍ.

واشتهر الثنائي الفنانة مريم حسين و زوجها عارض الازياء فيصل الفيصل بلقطاتهم معًا في مختلف اللحظات الخاصة ، والتي لطالما تشاركاها مع الجمهور، وكانت كل هذه المقاطع والصور توضح مدى الحب بينهما والرومانسية، اضافة لاحتافلهما بزواجهما 3 مرات في بلدان مختلفة.

يذكر أن الفنانة الكويتية مريم حسين ولدت في مدينة تطوان بالمغرب، وبدأت مشوارها الفني بالتمثيل عام 2009 في مسلسل الجيران، إستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة.

شاهد أيضا : مضحك للغاية.. الفنانة المغربية مريم حسين مضاربة مع “جلايلها”!