الرئيسية / أحوال الناس / بالفيديو. إعادة تمثيل سرقة الشاب الذي تعاطف معه المغاربة
إعادة تمثيل

بالفيديو. إعادة تمثيل سرقة الشاب الذي تعاطف معه المغاربة

تم مساء يومه الخميس، إعادة تمثيل الاعتداء البشع الذي تعرض له شاب في مقتبل العمر مؤخرا، بمدينة الدار البيضاء، بواسطة سيف من طرف مجرم خطير حاول سرقة ملبغ مالي مهم كان بحوزة الضحية، وبالضبط بمنطقة مولاي رشيد.

المجرم، والذي تم اعتقاله أول أمس الثلاثاء، ظهر في شريط فيديو قصير بموقع التواصل الاجتماعي هز الرأي العام المغربي، وهو يقوم بمحاولة سرقة حقيبة كانت بحزوة أحد المواطنين بمدينة الدار البيضاء، والتي كانت تحوي مبلغا ماليا مهما، بالإضافة إلى تعرضه لإصابات جسدية متفرقة بعدما تعذر على المجرم إتمام عملية السرقة.

الشريط، استنفر عناصر الأمن حيث تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، صباح يوم الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة بالعنف والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه، هو من ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة.
وأضاف المصدر، أن ولاية أمن الدار البيضاء “جندت كلا من الفرقة الجنائية الولائية وفرق الشرطة القضائية بمختلف المناطق الأمنية التابعة لها، وذلك مباشرة بعد تسجيل الاعتداء بحي السلامة 1 بمنطقة مولاي رشيد، وهو ما مكن من تشخيص هوية الفاعل الرئيسي وضبطه، بينما لازالت التحريات متواصلة لتوقيف مشارك آخر كان على متن دراجة نارية”.