الرئيسية / بانوراما / هل ستتخلى كيم كارداشيان عن زوجها في عز محنته ؟!
landscape-1472674773-kim-kanye-nipples

هل ستتخلى كيم كارداشيان عن زوجها في عز محنته ؟!

كعادتها في الفترة الأخيرة، لا تمل نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان من خطف الأضواء من حولها بحوادثها وأمورها الشخصية و الأسرية، ولن تتوقف عن فعل ذلك في الفترة المقبلة أيضا رغم تواريها عن الأضواء لرعاية زوجها الذي أصيب بصدمة نفسية حادة.

وفي هذا السياق أكدت جريدة الديلي ميل البريطانية أن نجمة تليفزيون تخطط للطلاق من زوجها المطرب والنجم العالمي كاني ويست، لكن تحتفظ كيم، لنفسها بأختيار الوقت المناسب لتلك الخطوة الجريئة، ولاسيما أن زوجها يعاني حاليا، من انهيار عصبي حاد.

غير أن نجم تلفزيون الواقع “جوناثان تشيبان” الصديق المقرب من الزوجين سخر من الأخبار المتداولة قائلا:  “لم أسمع عن تلك الشائعات إلا مؤخرا لأننى كنت مشغولا للغاية، والأمر يُضحكنى بشدة لأننى كنت أتحدث معهما للتو عبر الهاتف ولم يكن هناك أية مشاكل”.

ومن جانبه ذكر موقع TMZ الأمريكي المختص في أخبار النجوم، أن “كاني” تتحسن حالته الصحية بشكل سريع، وأنه ربما يستطيع أن يُحضر حاليا لألبومه الجديد.

والجدير بالذكر أن تقارير فنية عالمية أكدت أن زواج كيم كاردشيان أوشك على الانهيار، وأن الثنائي لا يعيشان حاليا فى مكان واحد، خصوصا بعد مرضه وتعرضه لانهيار عصبي، حيث استأجر كاني منزلا بعيدا عن زوجته وأبنائه، وهذا ما يدل على وجود العديد من المشاكل بين كيم وزوجها.

اقرأ أيضا: حارس كيم كاردشيان الشخصي يتورط في قضية سعد لمجرد