الرئيسية / رياضة / البوزيدي: نسعى لتشريف المغرب في كأس إفريقيا للأندية البطلة
البوزيدي

البوزيدي: نسعى لتشريف المغرب في كأس إفريقيا للأندية البطلة

اعتبر سعيد البوزيدي فوز الجمعية السلاوية على فريق المجمع البيترولي الجزائري، يغطي الهزيمة الماضية أمام النادي الافريقي، التي أثرت سلبا على اللاعبين من الناحية النفسية والبدنية، بسبب كثرة المباريات.

وأضاف  في تصريح لموقع “مشاهد24” أن فريقه استدرك الكبوة في مباراة شباب الريف الحسيمي، الذي كان يرغب في تأهله بدوره، مؤكدا صعوبة المباراة أمام المجمع البيترولي الذي كان خصما قويا، وقد كان صعبا عليهم الدفاع لأن الخصم اعتمد على التسجيل من تحت السلة ومن خارج المنطقة.
وأوضح البوزيدي أن فريقه عمل على تقليص الفارق في المواجهة، حتى يتمكن من العودة في المباراة، مشيرا إلى أن تجربة اللاعبين السلاويين لعبت دورا مهما في العودة في اللقاء، من خلال تقوية الدفاع لغلق المنافذ أمام اللاعبين الجزائريين، الشيء الذي مكنهم من التقدم في الدقائق الأخيرة.

وتابع أن فريقه يستحق الفوز بعدما قدم مباراة جيدة، منوها بالمجهودات التي قام بها لاعبوه في المباراة، واصفا الفوز بأحسن انتصار للفريق السلاوي على فريق ذو مستوى كبير هو المجمع النفطي الجزائر.
وأكد على أن طموح الفريق السلاوي هو الوصول إلى المربع الذهبي أو خوض النهائي في البطولة النهائية المقبلة بالقاهرة، مشيرا إلى أن الأندية الأنغولية فرق كبيرة ويصعب منافستها نظرا للإمكانيات التي تتوفر عليها، مشددا على ضرورة أخذ قسط من الراحة للاعبين قبل العودة من جديد للمنافسة الافريقية بعد عشرة أيام.

وواصل أن فريق الجمعية السلاوية في حاجة للاعبين اثنين من أجل تدعيم الفريق على المستوى الوسط، معتبرا أن الفريق السلاوي في حاجة لموزع جديد له تجربة قادر على تقديم الاضافة للهجوم، عكس الموزع الحالي الذي تنقصه التجربة ويخرج كثيرا عن السياق.
وأشار إلى أن مستوى البطولة كان جيد، خاصة أن الفرق المشاركة قوية مثل النادي الافريقي الذي يعتبر هو بطل الدوري التونسي، و المجمع البيترولي بطل الدوري الجزائري وجمعية سلا الذي شارك في البطولة العربية. بيننا افتقد شباب الحسيمة الفعالية بسبب عدم التحضير بشكل جيد.