الرئيسية / رياضة / موعد ديربي العاصمة بين الفتح والجيش
الفتح الرباطي

موعد ديربي العاصمة بين الفتح والجيش

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم، تاريخ 23 من نونبر الجاري موعدا لإجراء “ديربي” العاصمة، بين فريقي الفتح الرياضي وجاره الجيش الملكي، المؤجلة عن الجولة الثالثة من فعاليات الجولة الوطنية الاحترافية، والمقرر إقامتها في ملعب مولاي الحسن.

وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين معا، إذ يسعى فريق الركراكي لتحقيق نتيجة جيدة من أجل العودة في الترتيب العام للبطولة، بينما يريد الفريق العسكري طي صفحة النتائج السلبية والخروج من الأزمة، على حساب جاره، لاسيما ان هذه المباراة ستعرف حضورا جماهيريا غفيرا من قبل أنصار الفريقين.

وقامت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، بتحديد موعد المباراة التي سيحل فيها فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق شباب الريف الحسيمي، المؤجلة عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية، يوم الأربعاء 16 نونبر الجاري بملعب ميمون العرصي بداية من الساعة الخامسة، فيما تقرر إجراء المباراة التي سيحل فيها فريق الفتح الرياضي، ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، المؤجلة عن الجولة الرابعة يوم 30 نونبر بملعب أحمد العبدي بالجديدة.

وقع وضع المدرب الركراكي، برنامج اعدادي طيلة الأسبوع الحالي مستغلا توقف البطولة الوطنية، بهدف التحضير للمباريات المقبلة، حيث أجرى الفريق الرباطي حصة تدريبية يوم أمس الخميس، بعد فترة توقف دامت 3 أيام عقب مباراة اتحاد طنجة.