الرئيسية / رياضة / منتخب البرازيل يسحق الأرجنتين بثلاثية
البرازيل

منتخب البرازيل يسحق الأرجنتين بثلاثية

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على حساب نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وتغلب بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ11 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وقاد نيمار المنتخب البرازيلي لفوز عريض، بعدما تألق بشكل كبير في المباراة، وساهم نيمار بقدر هائل في تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله زميله فيليب كوتينيو في الدقيقة 25 ثم سجل نيمار بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل باولينيو الهدف الثالث للسامبا البرازيلية في الدقيقة 59 لتكون الهزيمة القاسية لرفاق النجم الشهير ميسي الذي لم يستطع قيادة فريقه للانتصار.

وحقق المنتخب البرازيلي الانتصار الخامس له على التوالي في التصفيات القارية المؤهلة للمونديال، وذلك في المباريات الخمس التي خاضها تحت قيادة مديره الفني تيتي.
ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 24 نقطة ليتصدر جدول التصفيات بجدارة متفوقا بفارق نقطة واحدة على منتخب أوروغواي، فيما تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 16 نقطة لكنه حافظ على موقعه في المركز السادس مستفيداً من هزيمة باراغواي أمام بيرو.
وأصبح منتخب التانغو مهدد بالغياب عن المونديال، حيث ضاعفت هذه الهزيمة من محنته في التصفيات الحالية، وسيكون في حاجة إلى انتفاضة هائلة في المباريات 7 المتبقية له بالتصفيات.