الرئيسية / المغرب الكبير / رجل الأعمال الجزائري يسعد ربرارب في ضيافة رئيس البرازيل
رئيس البرازيل
يسعد ربراب رفقة الرئيس البرازيلي ميشيل تامر

رجل الأعمال الجزائري يسعد ربرارب في ضيافة رئيس البرازيل

حل رجل الأعمال الجزائري يسعد ربراب، الذي يخوض لعبة شدة حبل مع السلطة في بلاده، ضيفا على رئيس البرازيل ذي الأصول اللبنانية، ميشيل تامر.

واستقبل رئيس البرازيل رجل الأعمال المنحدر من منطقة القبائل في مشهد تناقلته الصحافة الجزائرية مذكرة بكون يسعد ربراب يلاقي نجاحات خارج الجزائر مع تمدد مجموعته الاقتصادية “سيفتال” في بلدان عدة من بينها البرازيل.

وذكر موقع Algérie Focus أن صورة ربراب إلى جانب ميشيل تامر، والتي حظي فيها مالك مجموعة “سيفتال” بأكبر تشريف حظي به رجل أعمال جزائري، خلقت الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر يسعد ربراب عن سعادته باللقاء الذي خصه به الرئيس البرازيلي، مضيفا أنه متحمس لإنجاز مشاريع في البرازيل.

ويسعى ربراب، الذي يتربع على عرش أقوى مجموعة اقتصادية خاصة في الجزائر، إلى تطوير صناعة الزيوت النباتية في البرازيل والترويج للمنتجات الفلاحية البرازيلية عبر العالم.

وبالإضافة إلى البرازيل يملك يسعد ربراب مشاريع في أوروبا في دول مثل فرنسا وإيطاليا، كما قرر التوسع في آسيا من خلال مشروع منشآة لتكرير السكر بسريلانكا.

وبالرغم من مضايقات السلطة الجزائرية التي اتهمت في وقت سابق باحتكار مادة السكر واستوارد خردة إلى الجزائر بعد شراءه شركة “براندت” الفرنسية لصناعة المنتجات الإلكترونية، يواصل ربراب نجاحاته في الخارج ما يجعله أثرى أثرياء الجزائر حيث تقدر مجلة “فوربس” الأمريكية المختصة في الاقتصادية ثروته بأزيد من 3 مليار دولار.

للمزيد: ” الخبر” ..عنوان المعركة الجديدة بين السلطة الجزائرية وربراب