الرئيسية / رياضة / الطاوسي: نهضة بركان قادم بقوة في البطولة
الطاوسي

الطاوسي: نهضة بركان قادم بقوة في البطولة

أشاد المدرب رشيد الطاوسي بمستوى لاعبيه عقب فوزهم على فريق الجيش الملكي ، معتبرا أن الفوز جاء بفضل التركيز الكبير في المواجهة، وتطبيق تعليماته خلال المواجهة.

وأضاف في ندوة صحفية أن العمل التكتيكي داخل فريقه تطور بشكل كبير وبأن الأداء تحسن بفضل التركيز والحضور الذهني لدى لاعبي النهضة . مشيرا إلى أنه وجد الأسلوب والطريقة الملائمة بعد شهرين من العمل، داعيا إلى منح الوقت الكافي للمدرب العامري من أجل تلقين اسلوبه للاعبين.

وقال إن الجيش الملكي بكل مكوناته من مسؤولين ولاعبين وجمهور له مكانة كبيرة عنده، مبرزا أن المهمة لم تكن سهلة لكون المباراة تلعب على جزئيات، مضيفا أن فريقه كان مطالب بتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض النتائج السابقة.

وأوضح الطاوسي ان مباريات البطولة الاحترافية أصبحت لا تخضع للمنطق وكل الفرق تؤكد حضورها في كل جولة. مؤكدا ان المنافسة محتدمة بين جميع الأندية، التي تسعى لتقديم موسم جيد.

وتابع أن فريقه قام بدور كبير في وسط الملعب من أجل الحد من خطورة لاعبي الجيش الملكي، مبرزا أن فريقه قام بغلق جميع المنافذ على الخصم، الذي حاول تهديد فريقه في عدة فترات.

وواصل أن المباراة لم تكن سهلة بالنسبة لفريقه الذي حقق نتيجة جيدة، معتبرا ان فوزه يشير إلى تطور لاعبيه وربحه لفريق تنافسي في البطولة الاحترافية.