الرئيسية / رياضة / المنتخب المحلي يقابل فلسطين وديا بالرباط
maroc

المنتخب المحلي يقابل فلسطين وديا بالرباط

يخوض الفريق الوطني المحلي مباراة ودية أمام منتخب فلسطين يوم الاثنين 14 نونبر الجاري، استعدادا للإستحقاقات الافريقية المقبلة، والمتعلقة بإقصائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستنطلق في العام المقبل.

وستقام المباراة الودية في مركب مولاي عبد الله بالرباط على الساعة السابعة مساء، ومن المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا كبيرا لتجشيع المنتخب الفلسطيني الشقيق، وتعبيرا عن مساندة الشعب المغربي للقضية الفلسطينية.

وقد وجه السلامي الدعوة لبعض اللاعبين المحترفين في الأندية الاوروبية، للمشاركة في هذه المباراة الودية، مثل هاشم مستور من زفول، وأشرف حكيمي من ريال مدريد واسماعيل حميدات من فيتشينزا، وسفيان أمرابط من أوتريخت.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :
أحمد رضا التكناوتي وعبدالعلي المحمدي من نهضة بركان وعدنان العاصمي وزيد كروش من المغرب التطواني
وبدرالدين بنعاشور وأمين عطوشي ورضا هجهوج وأشرف بنشرقي وأنس المرابط ووليد الكرتي من الوداد البيضاوي ومحمد الناهيري ونايف أكرد ومحمد فوزير وبدربولهرود من الفتح الرباطي
وبدربانون وزهيرالواصيلي وعبدالإله الحافيظي وجواد اليميق من الرجاء وحسام أمعنان من المغرب الفاسي ومصطفى اليوسفي من الجيش الملكي وأيوب الكعبي من الراسينغ البيضاوي وأحمد حمودان من اتحاد طنجة
وسعد لكرو من الدفاع الجديدي وأشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني وسفيان المرابط من أوتريخت الهولندي واسماعيل احميدات من فيتيشنزا الإيطالي وهاشم مستور من زفوله الهولنديوزكرياء العزوزي من سبارتا روتردام الهولندي.