الرئيسية / رياضة / لوبيرا: الخسارة أمام الوداد لم تكن منصفة
لوبيرا

لوبيرا: الخسارة أمام الوداد لم تكن منصفة

عبر مدرب فريق المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا عن عدم رضاه للخسارة التي تلقاها فريقه أمام الوداد البيضاوي في مباراة مؤجلة عن الدورة الثالثة، معترفا بقوة وتنظيم الفريق الأحمر في الملعب.

وأضاف لوبيرا في ندوة صحفية  أن موعد اللقاء لم يكن مناسب بالنسبة لفريقه، لأنه جاء بعد يومين من إجراء مباراة السبت الماضي، مشيدا بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبوه في هذه المواجهة رغم تفوق الوداد.
وقال ان النتيجة غير منصفة بالنسبة له، لأن فريقه كان الأفضل في الدقائق الأخيرة وخلق مشاكل كثيرة للاعبي الوداد الذين كانوا ينتظرون فقط نهاية المباراة، خوفا من تعديل النتيجة.

وأوضح ان فريقه يفتقد للمسة الآخيرة أمام مرمى الخصم، رغم الفرص الكثيرة السانحة للتسجيل التي أتيحت له خلال لاشوط الثاني، مشيرا إلى ان الوصول لمرمى الخصم وصناعة الفرص شيء إيجابي، ومشددا على ضرورة العمل من أجل تطوير مستوى الهجوم واستغلال الفرص المتاحة.
وتساءل عن وجود بعض الاختلالات التحكيمية في المباراة، مضيفا ان المكان الذي كان يتواجد فيه بالملعب، لا يسمح له برؤية واضحة، لمعرفة هل كانت هناك ركلة جزاء أم لا، مؤكدا على أنه يفضل عدم انتقاد  التحكيم ولا يريد الغوص في ذلك

واعتبر ان فريقه ساير المباراة بنفس الإيقاع ولعب بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن الفريق الخصم غير من أسلوبه وبدوره وضع عراقيل أمام فريقه،وقام بتخفيض إيقاع المواجهة والتراجع للوراء، حتى يظل محافظا على فوزه.
وشدد على ضرورة مواصلة العمل وتعويض هذه النتيجة في المباريات المقبلة، مؤكدا على انه يتوفر على لاعبين شباب ممتازين سيكون لهم حضور في البطولة مستقبلا.