الرئيسية / رياضة / المنتخب يسافر وهيرفي رونار متخوف من النقص والغيابات!
هيرفي رونار

المنتخب يسافر وهيرفي رونار متخوف من النقص والغيابات!

كشف مصدر مقرب من الناخب الوطني هيرفي رونار لموقع “مشاهد 24” ان الناخب الوطني هيرفي رونار متخوف كثيرا، من حصول غيابات أخرى قبل موعد مباراة المنتخب الوطني امام منتخب الغابون لحساب الجولة الاولى من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف المصدر أن رونار منشغل كثيرا بالوضعية البدنية والصحية للاعبين المحترفين، خصوصا الأسياسيين، حيث يجري اتصالات معهم مباشرة من اجل الاطمئنان عليهم قبل موعد التربص الاعدادي الذي سيدخله المنتخب الوطني يوم ثالث اكتوبر بمدينة مالابو في غينيا الاستوائية، وذلك تحضيرا للمواجهة القوية امام منتخب الغابون.

وأوضح المصدر أن رونار على اتصال تام بطبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، من أجل معرفة التقارير الطبية للأندية التي يلعب لها اللاعبون المغاربة، لاسيما الذين تم توجيه الدعوة لهم في القائمة النهائية، والتي عرفت غيابات اضطرارية للاعبين بارزين بسبب الاصابة، مثل بنعطية، نبيل درار، منير عوبادي، عبد الحميد الكوثري.

ويسافر المنتخب الوطني يوم غد السبت إلى غياب الاستوائية للدخول في تربص اعدادي من يوم الاثنين إلى غاية الجمعة المقبل، تحضيرا للمباراة المصيرية أمام منتخب الغابون يوم السبت8 أكتوبر، لحساب الجولة من تصفيات مونديال روسيا 2018 عن المنطقة الافريقية.

وقد وضع الناخب الوطني هيرفي رونار برنامج تدريبي خاص، يتضمن 10 حصص تدريبية في غينيا الاستوائية، قبل السفر إلى مدينة فرانس فيل الغابونية على متن طائرة خاصة، لإجراء حصة تدريبية أخيرة فوق أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة، حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع الأرضية.

وسيلتحق اللاعبون الممارسون في الفرق الأوروبية بمعسكر المنتخب الوطني، مباشرة في غينيا الاستوائية، بعدما يشاركون في المباريات التي ستعرفها عطلة نهاية الأسبوع في مختلف الدوريات الأوروبية.