الرئيسية / رياضة / الاصابة تبعد مهاجم ريال مدريد عن مواجهة إيبار
مهاجم ريال مدريد

الاصابة تبعد مهاجم ريال مدريد عن مواجهة إيبار

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم ريال مدريد الاسباني ألفارو موراتا، سيغيب عن مباارة يوم الأحد المقبل أمام نادي إيبار فوق أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، والتي تدخل ضمن مباريات الجولة السابعة من الليغا.

وحسب صحيفة “الماركا” المقربة من الفريق الملكي، فإن موراتا يواجه شبح الغياب عن مباراة إيبار،بسبب تعرضه لكدمة في قدمه خلال مباراة الريال امام بروسيا دورتموند ضمن مسابقة دوري الأبطال.
وأكدت الصحفة على ان موراتا حضر في جميع مباريات النادي الملكي منذ بداية الموسم، ولم يتغيب عن أي واحدة، حيث كان جزءا مهما في تشكيلة واختيارات المدرب زين الدين زيدان، ولعب كلاعب أساسي في عدة مواجهات.

وأشارت الصحيفة إلى ان موراتا قد لا يتواجد يوم الأحد المقبل في مباراة إيبار، إذا لم تتحسن حالته الصحية في اليومين المقبلين، إذ سيحاول الطاقم الطبي للنادي القيام بمجهودات كبيرة حتى يستطيع ألفارو المشاركة.
وستكون مباراة الريال امام إيبار فرصة للمدرب زيدان من أجل كسب ثلاثة نقاط والحفاظ على ريادة الدوري الاسباني، وعدم فسح المجال امام فرق المطاردة للظفر بالصدارة.

يذكر أن الريال يحتل حاليا المركز الأول في الدوري الاسباني، برصيد 14 نقطة، ويبتعد عن صاحب المركز الثاني غريمه برشلونة بنقطة واحدة فقط.