الرئيسية / سياسة / العلمي يتحدى بوانو ويراسله كتابيا لتوضيح علاقته “المشبوهة” بالزاهيدي!
بوانو

العلمي يتحدى بوانو ويراسله كتابيا لتوضيح علاقته “المشبوهة” بالزاهيدي!

لازال رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، ملحا على سماع توضيحات من قبل عبد الله بوانو رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، وكذا النائبة البرلمانية عن ذات الحزب اعتماد الزاهيدي فيما تداولته إحدى الجرائد المغربية التي قالت في إحدى قصاصاتها الخبرية إن بوانو والزاهيدي ارتكبا فعلا “غير مهني” في إحدى مكاتب البرلمان.

العلمي، جدد طلبه الاستفساري لعبد الله بوانو، من أجل تقديم توضيحات بشأن “علاقته المشبوهة بالزاهيدي” بعد أن رفض رئيس فريق حزب العدالة والتنمية الامتثال لطلب رئيس مجلس النواب بدعوى أن استدعائه كان هاتفيا وليس كتابيا.

الرفض، والذي سبق وأن علق عليه بوانو في رسالة مفتوحة، بضرورة مراسلته كتابيا وليس هاتفيا “حتى يتسنى لي جوابكم بشكل كتابي ولأجل حصر الأمور في إطارها الرسمي”، تفاعل معه العلمي، إذ قام صباح يومه الجمعة حسب ما أكدته مصادر جد مطلعة لـ مشاهد24 بمراسلة بوانو كتابيا، مؤكدا أن الاستدعاء يأتي لكون ما نشر يمس سمعة مؤسسة دستورية وأيضا قصد توضيح ما نشرته إحدى المنابر الاعلامية بشأن دخوله في علاقة غير مهنية بأحد مكاتب البرلمان.

جدير بالذكر، أن اعتماد الزاهيدي قررت في وقت سابق رفع دعوى قضائية ضد المنبر الاعلامي الذي تداول الخبر، ومسؤوليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، مبررة ذلك بتواجد أغلب أفراد عائلتها ببلاد الأنوار وحمل زوجها للجنسية الفرنسية.

ويأتي ترويج الأخبار حول وجود علاقة جنسية بين بوانو والزاهيدي، في وقت حساس، يبذل فيه حزب العدالة والتنمية الذي ينتميان إليه، الغالي والنفيس من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات التشريعية تضمن له مواصلة المشوار.