الرئيسية / رياضة / ليونيل ميسي يغيب عن فريق برشلونة لـ3 أسابيع
برشلونة

ليونيل ميسي يغيب عن فريق برشلونة لـ3 أسابيع

أعلن فريق برشلونة عبر موقعه الرسمي غياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام أتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الاسباني.

وأكد برشلونة تعرض ميسي لتمزق عضلي في الفخذ الأيسر خلال مباراة أمس، مما اضطره للخروج من الملعب، بعد مرور 14 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ليدخل مكانه اللاعب التركي أردا توران.
وبسبب هذه الاصابة سيكون “ليو” غائبا عن ثلاث مباريات مهمة أمام سبورتينغ خيخون يوم السبت المقبل، وأمام سيلتا فيغو بداية أكتوبر، بالاضافة لمباراة مسابقة دوري أبطال أوروبا امام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وسيكون ميسي حاضرا في مباراة لاكورونيا ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الليغاط، اذا تحسنت حالته الصحية بعد ينال فترة راحة، ويخضع للترويض وللتدريب الخفيف حتى يتمكن من استعادة امكانياته البدنية.
وتأمل جماهير برشلونة أن يكون ميسي حاضرا في مباراة 15 أكتوبر المقبل، والتي ستجمع الفريق الكتالوني مع فريق مانشستر سيتي الذي يقوده بيب غوارديولا، ضمن قمة مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب ميسي عن معسكر منتخب الأرجنتين الذي سيقام في اكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبي البيرو والبارغواي ضمن إقصائيات أمريكا اللاتينية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستنظم بروسيا سنة 2018.

ويعتبر غياب ميسي ضربة موجعة للمدرب لويس انريكي الذي يسعى لتصحيح مسار الفريق، خاصة أن النجم الأرجنتيني يقوم بدور كبير في صناعة الأهداف.

إقرأ أيضا :الاصابة تهدد مصير ليونيل ميسي هذا الموسم!