الرئيسية / رياضة / عبد المالك العزيز : مازال هناك عمل كبير ينتظرنا في الفريق
عبد المالك العزيز

عبد المالك العزيز : مازال هناك عمل كبير ينتظرنا في الفريق

أكد عبد المالك العزيز مدرب فريق الجيش الملكي على أن مباراة فريقه المقبلة امام المغرب الفاسي ضمن دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش ستكون مباراة قوية وصعبة بالنسبة للفريقين معا، معتبرا أن التنافس والندية ستطبع المباراة، والفريق الأفضل هو من سوف يتأهل للدور النصف النهائي.

وأوضح العزيز في تصريح صحفي، أن فريق الجيش لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال مباراة الإياب امام شباب الريف الحسيمي، معتبرا أن ضمان التأهيل في مباراة الذهاب انعكس سلبيا على أداء اللاعبين، بعدما تأكدوا من عبورهم للدور المقبل، بينما كان الفريق الخصم أكثر فعالية لكونه
وعبر المدرب عبد المالك العزيز، عن خشيته من إغلاق مجمع مولاي عبد الله، مما سيدفع بفريقه للبحث عن ملعب آخر لاستقبال مبارياته في البطولة الاحترافية، مضيفا ” ما زلنا لا نعرف أين سنستقبل مبارياتنا ما بعد مباراة أولمبيك أسفي، الأمر يؤثر على اللاعبين، ويجعلهم يفقدون التركيز بسبب تغيير ملعب الاستقبال وحاجتهم لبعض الوقت حتى يتعودوا على الملعب الجديد الذي سيستقبلون فيه.”.

وتابع ”  لقد برز بعض التعب على اللاعبين، جراء خوضنا لمباراة ودية أمام فريق جمعية سلا وسط الأسبوع، وهو ما جعلنا نستخلص أنه مازال هناك عمل كبير ينتظرنا لبلوغ المستوى الذي نطمح إليه”.
وكانت إدارة مجمع مولاي عبد الله، قد سمحت للفريق العسكري بلعب مباراته في المركب امام اولمبيك أسفي يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.
وقد توصلت إدارة الفريق العسكري بمراسلة من إدارة المركب، تشير إلى إمكانية اقفال الملعب لمدة شهر، من أجل صيانة أرضية العشب الطبيعي للملعب، مما دفعها إلى التقدم بطلب لادارة اتحاد الفتح الرياضي من أجل السماح لهم باللعب في ملعب “باب الرواح” وسط العاصمة.
ويسعى الفريق العسكري، لتأمين ملعب قار من أجل خوض مبارياته المقبلة، التي ستصادف إقفال أبواب ملعب مولاي عبد الله، الذي ستخضع أرضيته للصيانة.