الرئيسية / سياسة / بنكيران: سنفوز في الانتخابات التشريعية وهذا ما أعد به المغاربة
بنكيران

بنكيران: سنفوز في الانتخابات التشريعية وهذا ما أعد به المغاربة

خلال لقاء تواصلي أطره عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مع أعضاء حزبه استعدادا للحملة الانتخابية، دخل قائد “المصباح” بمعنويات مرتفعة إذ أكد أن حزبه سيفوز في الانتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر المقبل.

وشدد بنكيران في اللقاء ذاته الذي عقد يومه الخميس بالرباط، أن حصيلة حزبه في تدبير الشأن العام طيلة الخمس سنوات التي تولى فيها قيادة الحكومة كانت جد مشرفة وعكست تطلعات الشعب المغربي.

وأضاف الأمين العام للبيجيدي، حسب ما أورده الموقع الرسمي للعدالة والتنمية أن “الأهم ليس هو الفوز في الانتخابات، لأننا لسنا فريقا رياضيا يبحث عن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز، بقدر أن المهم هو كيف نساهم في دعم مسار الاصلاح الذي بدأ في المغرب، وعدم ترك الفرصة لخصوم الإصلاح للعودة بنا الى الوراء”.

وصرح بنكيران أن عملية الإصلاح عملية صعبة وتحتاج إلى تراكم وإلى وقت لكي تنضج ثمارها ويقع أثرها في المجتمع وفي حياة الناس، وإن “كان هناك شعورا عاما بأن هذه التجربة الحكومية قد ضخت معاني كبيرة في الحياة السياسية”.

وأبرز بنكيران، أنه يثق بذكاء الشعب المغربي الذي التقط بإيجابية مجمل التدابير التي اتخذتها هذه الحكومة لصالح الدولة والمجتمع والمقاولة، وبارتفاع منسوب الثقافة التي ضخها الحزب في المشهد السياسي عموما.