الرئيسية / الرئيسية / فوزي لقجع يعاتب رونار في قضية “الشيشة”
فوزي لقجع

فوزي لقجع يعاتب رونار في قضية “الشيشة”

قالت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” إن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع عاتب مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار خلال إجتماع عقده بمقر الجامعة، بسبب تساهله مع لاعبي المنتخب كل من المهدي بنعطية ويوسف العربي في قضية تعاطيهما للنرجيلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن لقجع لم يتقبل تصريحات المدرب الوطني عقب هذه القضية، والتي اعتبر فيها اللاعبين أحرارا خلال يوم الراحة، حيث دعاه رئيس الجامعة لفرض الانضباط داخل المنتخب الوطني، والتعامل بحزم مع جميع اللاعبين لأن صورة المنتخب فوق كل اعتبار.

وحسب المصادر فقد انتقد رئيس الجامعة طريقة تعامل رونار مع “الفضيحة”، وعدم  معاقبته للاعبين بنعطية والعربي، لكونهما رفض الاعتذار عن تعاطيهما للنرجيلة في أيام تربص المنتخب.

كما عبر لقجع عن عدم رضاه للمستوى المتوسط الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال المباراة الرسمية أمام ليبيا، والتي خرج خلالها بتعادل صعب وبأداء متواضع لا يرقى لطموحات الجماهير المغربية.

وطالب رونار بضرورة تطوير مستوى المنتخب الوطني وتحسين المردودية، مع إجراء مباريات ودية في المرحلة المقبلة، قصد التحضير جيدا للتصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.