الرئيسية / الرئيسية / الجيش الملكي يتعاقد مع ياسين الرامي ومحمد التسولي
ياسين الرامي

الجيش الملكي يتعاقد مع ياسين الرامي ومحمد التسولي

تعاقد فريق الجيش الملكي مع لاعبين جديدين لتدعيم صفوفه إستعدادا للموسم المقبل، هما محمد التسولي، لاعب فريق النادي المكناسي، وياسين الرامي، لاعب فريق أولمبيك أسفي.

ووقع اللاعب محمد التسولي القادم من “الكوديم” عقدا مع الفريق العسكري يمتد لثلاث مواسم، أي إلى غاية يونيو 2019، فيما وقع ياسين الرامي مع إدارة النادي عقدا لموسمين اثنين، حتى سنة 2018.

ويعد ياسين الرامي من أبرز لاعبي خط الوسط بفريق أولمبيك أسفي في الموسم الماضي، وقد كان محط إهتمام لنادي الجيش منذ أن كان بفريق حسنية أكادير. بينما يعتبر التسولي أحد أفضل اللاعبي في القسم الوطني الثاني، ويتوفر على مؤهلات فنية عالية في الهجوم.

كما جددت إدارة النادي عقد المدافع إلياس الحداد لموسمين إلى غاية 2019، بعدما اقترب عقده من النهاية، حيث قررت الادارة الاحتفاظ به بعدما قدم موسما جيدا مع الفريق رغم مشاركته لأول مرة في الدوري المغربي قادما من المهجر.

ويسعى فريق الجيش الملكي، من خلال تعاقده مع اللاعبين الرامي والتسولي، إلى زرع المنافسة في صفوف لاعبيه من أجل رفع المستوى، وتوفير اختيارات أخرى لدى المدرب عبد المالك العزيز الذي يريد الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش، والمنافسة بقوة في الموسم المقبل.