الرئيسية / رياضة / حكيم زياش يتألق في الدوري الهولندي
حكيم زياش

حكيم زياش يتألق في الدوري الهولندي

تألق الدولي المغربي حكيم زياش في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز، بعدما قاد فريقه توينتي لتحقيق فوز عريض على حساب نادي سبارتاروتيردام بثلاثة أهداف لواحد في مباراة أجريت يوم امس السبت وسط حضور جماهيري كبير.

افتتح زياش باب التسجيل لفريق توينتي في الدقيقة 14، ثم ضاعف النتيجة اللاعب يبواه بهدف ثاني في الدقيقة 36، ليعود نجم الأسود مرة اخرى لتسجيل الهدف الثالث لفريق في الدقيقة 56، بينما قلص الفريق الضيف النتيجة عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب لويس بورينيو.
وأكد الدوي المغربي زياش حضوره القوي في الدوري الهولندي، رغم استمراره رفقة فريق توينتي الذي تعرض لعقوبة من قبل الاتحاد الاوروبي في الموسم الماضي تحرمه من المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي.

ومن المنتظر أن يعزز زياش معسكر الفريق الوطني الذي سيقام يوم غد في تيرانا استعدادا لخوض المباراة الودية امام منتخب ألبانيا، والتي تعد فرصة مناسبة لزياش لكي يؤكد حضوره كلاعب أساسي ضمن تشكيلة هيرفي رونار.
يذكر أن زياش أختير في الموسم الماضي أفضل لاعب محترف في الدور يالهولندي، وقد كان قريبا من الانتقال إلى الدوري الانجليزي لكن المطالب المادية لفريق توينتي كانت العقبة أمام احترافه.

ومن المنتظر ان يحترف زياش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا سار على نفس المنوال وبرز خلال كل دورة في الدوري الممتاز، خاصة أن هناك رغبة كبيرة من عدة اندية للتعاقد معه.