الرئيسية / رياضة / زيدان يكشف خطة الفوز على سيلتا فيغو
زيدان

زيدان يكشف خطة الفوز على سيلتا فيغو

صرح المدرب زين الدين زيدان خلال لقاء صحفي امام وسائل الاعلام أن الفوز الصعب على حساب سيلتا فيغو مهم بالنسبة له في بداية الدوري الاسباني، موضحا أن التغييرات التي قام بها خلال المباراة منحت للفريق الاضافة ومكنت الريال من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة.

وقال زيدان ” بشكل عام كان يمكننا تقديم مباراة أفضل، لكن قدمنا مباراة عادية و هذا أمر بإمكانه الحدوث ، لكن سأحتفظ بكوننا أمنا حتى النهاية و فزنا و أخذنا النقاط الثلاث ” . مؤكدا على اهمية الخروج بنتيجة جيدة في مصلحة الفريق رغم صعوبة المباراة.
وأشاد زيزو بالدور الذي قام به الكولومبي خيمس رودريغيز عندما دخل في المباراة، قائلا ” خيمس لقد لعب بشكل جيد ، عندما تدخل كبديل عليك تغيير المباراة و هو حصل على فرص و كان جيد اليوم , هذه الأمور يمكنها أن تحدث ، أن تخوض مباراة لا يمكنك تقديم كل ما يحلو لك فيها ، اليوم لعبنا ضد خصم صلب عقدّ لنا الأمور”.

واعتبر مدرب الريال ان كل المباريات ليست سهلة لأن هناك فرق قوية وعنيدة تأتي من اجل البحث عن النيتجة، منوها بقتالية لاعبيه مثل موراتا الذي قدم مباراة جيدة، وأيضا مودريتش وكروس وماريانو، مشيرا إلى اهمية الحصول على نقاط الفوز من مباراة صعبة.
وقام زيدان بتقييم عطاء ومتسوى لاعبيه خلال مباراة امس، معتبرا ان جميع اللاعبين كانوا ف يالمستوى وقاموا بمجهودات كبيرة طيلة المقابلة، وظلوا يبحثون عن الفرص السانحة للتسجيل من أجل الوصول للهدف الذي جاء في الوقت المناسب.

وينتظر زيدان عودة رونالدو للفريق الملكي لكي يعزز الخط الهجومي، حتى يستفيد من الدور الذي يقوم به اللاعب البرتغالي في الضغط على المدافعين ومساهماته في بناء الحملات الناجحة.