الرئيسية / رياضة / الفاف تقرر إقامة ودية الجزائر وفلسطين بملعب تشاكر
الجزائري

الفاف تقرر إقامة ودية الجزائر وفلسطين بملعب تشاكر

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” إقامة المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الأولمبي الجزائري نظيره الاولمبي الفلسطيني يوم 17 فبراير القادم، بملعب مصطفى تشارك في البليدة عوض الملعب الأولمبي 5 جويلية بالعاصمة.

وقامت الفاف بمراسلة إدارة ملعب مصطفى تشاكر وكذا مديرية الشباب والرياضة لولاية البلدية فضلا عن السلطات المحلية والأمنية، وأشعرتها بإجراء مباراة الجزائر وفلسطين بملعب تشاكر، في انتظار تشكيل اللجنة المنظمة للمباراة، وكذا إعداد برنامج تحديد عدد التذاكر، وكيفية تسويقها قصد ضمان حضور جماهيري غفير، يتلاءم مع العرس الكروي الاحتفالي. كما أخذت الاتحادية على عاتقها التكفل بمصاريف وفد المنتخب الفلسطيني الذي سيقيم في المركز الرياضي سيدي موسى.

وجاء اختيار الاتحادية لملعب مصطفى تشاكر لأسباب تنظيمية وأمنية بحتة، حيث تملك الاتحادية مخططا تنظيميا وأمنيا محكما لإجراء اللقاءات الكبيرة بملعب تشاكر، على غرار ما جرت عليه العادة مع المنتخب الأول الذي يستضيف منافسيه في كل المسابقات بذات الملعب.

واعتبر جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني، المباراة الودية حدثا وطنيا، ومهمة بالنسبة للأولمبي الفلسطيني، وقال ” نتطلع أن يكون هذا اللقاء الكروي الودي الهام أمام المنتخب الجزائري حدثا وطنيا ويعبر عن مدى قوة العلاقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والجزائري”.

وسيحل المنتخب الأولمبي الفلسطيني بالجزائر يوم 14 فيفري القادم، على نفقة الفاف التي تكفلت بتسديد تكاليف تذاكر السفر، ذهابا وإيابا والاقامة.

إقرأ أيضا : قرار من الفيفا يعقد مهمة مدرب الأولمبي الجزائري !