البام يعقد مؤتمرات جهوية لترتيب البيت الداخلي

يحضر حزب الأصالة والمعاصرة ، لعقد المؤتمرات الجهوية بعد الانتهاء من المؤتمر الوطني.

وأكدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم جرادة، تحضيرها للمؤتمر الجهوي المرتقب انعقاده بجهة الشرق في الشهر الجاري.

واجتمعت الأمانة الإقليمية للحزب بجرادة ، تنظيميا لإنتداب المؤتمرات والمؤتمرين الذين سيمثلون الإقليم خلال أشغال المؤتمر الجهوي لجهة الشرق.

ويأتي تنظيم هذا الاجتماع في سياق الدينامية التنظيمية التي نهجها حزب الأصالة والمعاصرة بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، وكذلك في إطار تنزيل توجيهات المذكرة التنظيمية الصادرة عن القيادة الجماعية للأمانة العامة، المؤكدة على مزيد من تقوية التنظيم الحزبي وتفعيل عمل هياكل الحزب الجهوية، الإقليمية والمحلية.

بالمقابل يحضر حزب الأصالة والمعاصرة ، لعقد أشغال الدورة الثامنة والعشرين للمجلس الوطني، تكميلا للانتخابات التي شهدها الحزب.

وأوضح حزب البام في بيان له التحضير لأشغال الدورة الثامنة والعشرين للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، التي ستعقد يوم السبت 11 ماي المقبل.

ويتضمن جدول أعمال الدورة المصادقة على النظام الداخلي للحزب؛ والمصادقة على ميثاق الاخلاقيات؛ و تشكيل اللجن الوظيفية للمجلس الوطني والمصادقة على نواب الرئيسة؛ وانتخاب أعضاء المكتب السياسي.

اقرأ أيضا

قيادة البام تسارع الزمن لعقد مؤتمرها الوطني الخامس

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس. وأكد نائب الأمين العام لحزب الأصالة، …

البعيوي والناصري

متابعة البعيوي والناصري.. البام يحذر من الركوب على الملف للهجوم على صورة الحزب

حذر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة من استغلال ملف متابعة عضويه عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، وسعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء،

استعدادا لمؤتمره الوطني الخامس.. البام يكثف تحضيراته بعقد اجتماعات جهوية

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس المرتقب شهر فبراير المقبل. وأوضح حزب …