التقدم والاشتراكية ينتقد الحصيلة المرحلية للحكومة ويصفها بـ”الفاشلة”

تناول المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، خلال اجتماعه الأخير، الحصيلة المرحلية للحكومة على ضوء العرض الذي قدمه رئيس الحكومة عزيز أخنوش أمام البرلمان.

وقال حزب “الكتاب” عبر موقعه الرسمي، إنه “تدارس محاور ومضامين تدخل الفريق البرلماني في الجلسة العمومية المخصصة لمناقشة هذه الحصيلة بمجلس النواب، وكذا مشروع المذكرة المفصلة للحزب حول الموضوع، انطلاقاً من مقاربة نقدية موضوعية تستحضر الإيجابيات القليلة وتبرز أوجه النقص العديدة التي طبعت عمل الحكومة طوال النصف الأول من ولايتها”.

ووفق المصدر ذاته، فإن “مُجمل المؤشرات والمعطيات تُبين عجز الحكومة عن مواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وفشلها في الاستجابة لانتظارات المواطنات والمواطنين بمختلف المجالات، وفي تلبية حاجيات النسيج الاقتصادي الوطني”.

وكان رئيس الحكومة عزيز أخنوش، قدم يوم الأربعاء الماضي، الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، أمام مجلسي البرلمان طبقا للفصل 101 من الدستور.

اقرأ أيضا

الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الكونفدرالية

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد انتصاره بهدف لصفر على حساب …

ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، …

بالصور.. عروض فرجوية وحضور وازن بمهرجان ماطا الدولي للفروسية

طبع فعاليات مهرجان ماطا الدولي للفروسية 2024، المقام بإقليم العرائش تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، حضور كبير لشخصيات دولية ضمنها التي تمثل مؤسسات بارزة كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".