الرئيسية / رياضة / النغمي لـ”مشاهد24″ : الجيش سينافس على المراكز الأولى في البطولة
نغمي

النغمي لـ”مشاهد24″ : الجيش سينافس على المراكز الأولى في البطولة

أكد المهدي النغمي مهاجم فريق الجيش الملكي صحوة فريقه في المبارايات الأخيرة من البطولة الاحترافية، بعدما حقق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة والتي مكنته من احتلال المركز الرابع في الترتيب العام وراء الوداد المتصدر.

وأضاف النغمي في تصريح لموقع “مشاهد24” أن فريق الجيش تجاوز المشاكل الماضية بفضل تظافر جهود اللاعبين و المسؤولين، الذين وضعوا تحفيزات للجميع من أجل لعب أدوار طلائعية هذا الموسم. موضحا أن الادارة العسكرية الجديدة عقدت اجتماعات مع اللاعبين لطي الخلافات السابقة والمشاكل المالية العالقة،  لأجل مصلحة النادي.

وأوضح النغمي للموقع أن الفوز الذي حققه الفريق العسكري على الفتح الرياضي في الجولة الخامسة من الدوري، كان محفزا للاعبين لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية ضمن البطولة الاحترافية، والتي تحققت في ثلاث مباريات مهمة أمام الكوكب والرجاء والمغرب الفاسي. مشددا على أهمية المنافسة على مراكز الأولى.

وتحدث عن العمل الكبير الذي يقوم به المدرب البرتغالي جوزي روماو داخل الفريق، والذي ساهم في تحقيق الانسجام وخلق التفاهم والتواصل بين اللاعبين خلال التداريب والمباريات، مبرزا أن اللاعبين أخذوا الأمور بجدية عند مجيء الرئيس المنتدب الجديد الكولونيل الأيوبي، لطي صفحة الماضي وتصحيح مسار الفريق.

وأشاد النغمي بمجهودات جماهير فريق الجيش الملكي، التي تقدم الدعم والتشجيع للاعبين خلال كل المباريات سواء في الرباط أو في مدن أخرى، معتبرا ذلك يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين، لمواصلة تحقيق الانتصارات والبحث عن النتائج الجيدة، واللعب على المراتب الأولى هذا الموسم، لارضاء  الجماهير التي عانت لمدة طويلة.

وعن حظوظ المنتخب المحلي في نهائيات كأس افريقيا “الشان” برواندا، قال النغمي إن حظوظ الفريق الوطني في البطولة المقبلة وافرة، للوصول إلى الأدوار النهائية، وتقديم صورة مشرفة عن الكرة المغربية في هذه المسابقة، مؤكدا على أن المنتخب يتوفر على أفضل اللاعبين في البطولة الاحترافية، بإمكانهم تقديم صورة جيدة في المونديال الافريقي.

وتابع أن لاعبو المنتخب الوطني غير متخوفون من مواجهة البلد المنظم رواندا، ولهم من الامكانيات للتصدر المجموعة الأولى، والفوز على خصوم المنتخب في كأس افريقيا، سواء البلد المضيف أو منتخبي ساحل العاج والغابون.

إقرأ أيضا : النغمي : الجيش يسعى لنتيجة إيجابية