النغمي : الجيش يسعى لنتيجة إيجابية في تطوان

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
النغمي : الجيش يسعى لنتيجة إيجابية في تطوان

قال المهدي النغمي مهاجم فريق الجيش الملكي لموقع “مشاهد24″، إن مباراة القمة بين فريق الجيش اللملكي أمام المغرب التطواني يوم غد السبت، ليست سهلة على الطرفين، مضيفا أن المغرب التطواني تفصله نقطة واحدة فقط عن “الزعيم”، مما سيجعل المقابلة أكثر ندية.

وأضاف النغمي للموقع أن فريق الجيش بدوره حقق نتائج جيدة في الجولات الماضية، مكنته من احتلال المركز الرابع في الترتيب العام، ويسعى لكي يعزز مكانته في الدوري المغربي، لذلك سيلعب من أجل البحث عن نتيجة ايجابية في تطوان ولما لا تحقيق الفوز

وأوضح النغمي للموقع، أن فريق الجيش الملكي عاد للواجهة من جديد، بفضل ترتيب البيت الداخلي وتلاحم الجميع سواء لاعبين ومسؤولين، مؤكدا على أن الجيش عازم على مواصلة المسار الجيد في هذا الموسم، من أجل إسعاد جمهوره الذي يساند ويشجع الفريق في العاصمة وخارج الميدان.

ويعتبر النغمي من هدافي فريق الجيش الملكي، وقد سجل في الموسم الحالي أربعة أهداف، بينما سجل في الموسم الماضي 11 هدفا في البطولة الاحترافية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق