مولودية وجدة

منع جمهور مولودية وجدة من التنقل لمدينة أكادير

أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم عن قرار منع جماهير مولودية وجدة من التنقل إلى مدينة أكادير لمتابعة المباراة التي ستجمع ناديها أمام الحسنية، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأوضح النادي السوسي، في بلاغ له، أن القرار فرضته السلطات المحلية، وهو الأمر الذي دفع إدارة الحسنية إلى عدم تخصيص تذاكر لجمهور الفريق الضيف.

ويشار إلى أن حسنية أكادير يستقبل ضيفه مولودية وجدة، يوم السبت القادم، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وجدير بالذكر، يحتل فريق حسنية أكادير المركز الـ11 في سلم ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 26 نقطةفيما يحنل مولودية وجدة المرتبة ما قبل الأخيرة بمجموع 21 نقطة.

اقرأ أيضا

في عملية نوعية بأكادير.. إحباط محاولة للتهريب الدولي لشحنة كبيرة من الشيرا

استغلالا للمعطيات الدقيقة في مجال الاستعلام الجنائي التي وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بمدينة أكادير بتعاون وتنسيق مع مصالح البحرية الملكية والدرك الملكي، من ضبط قارب للصيد وإحباط محاولة للتهريب الدولي لشحنة كبيرة من المخدرات، ناهزت 10 أطنان و542 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي خارج أسوار الوداد

قررت إدارة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، …

الرجاء يفوز على ضيفه مولودية وجدة

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة هدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 15 من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.