الرئيسية / أحوال الناس / المحمدية تهتز على وقع محاولة قتل قاصر وهتك عرضها بوحشية
محاولة قتل

المحمدية تهتز على وقع محاولة قتل قاصر وهتك عرضها بوحشية

تعرضت فتاة قاصر بمدينة المحمدية إلى محاولة قتل نتج عنه إصابتها بجروح بليغة، وذلك من طرف ذئبين بشريين بعد أن غررا بها وهتكا عرضها.

وتمكنت مصالح أمن المحمدية نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخصين، وتوجيه لهما تهم محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف نتج عنه حمل وولادة.

وفي تفاصيل الحادث فقد تبين أن الضحية البالغة من العمر 18 سنة، كانت على علاقة غير شرعية بالمشتبه فيه الأول الذي سبق وأن غرر بها وهي قاصر، فافتض بكارتها ونتج عن ذلك حمل وولادة، في حين أن المشتبه فيه الثاني البالغ من العمر 56 سنة كان قد تقدم لخطبتها فرفضت نظرا لفارق السن بينهما، لكنها في المقابل نسجت علاقة غير شرعية معه بمقابل مادي، حسب المعطيات الأولية للبحث.

وتم توقيف المشتبه فيه الثاني نهاية الأسبوع المنصرم على إثر اعتداءه على الضحية بواسطة سلاح أبيض داخل غرفة بدرب مراكش، وذلك على إثر خلاف بينهما، حيث أصيبت الضحية بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى إبطها الأيسر ووجهها وفخذها الأيمن وببطنها.

في نهاية البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة، تم تقديم الموقوفين، وذلك من أجل محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف الناتج عنه حمل وولادة، في حين لا تزال الضحية تحت المراقبة الطبية.

المزيد: ذئاب بشرية تختطف فتاة قاصر وتتناوب على اغتصابها لشهرين !!