الرئيسية / أحوال الناس / صورة. اليوسفي يستعيد عافيته مجددا
اليوسفي

صورة. اليوسفي يستعيد عافيته مجددا

بعد أسبوع من دخوله إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، يبدو أن حالة الزعيم التاريخي لحزب الاتحاد الاشتراكي عبد الرحمان اليوسفي بدأت تتحسن، حيث ظهر في صورة حديثة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي يومه الجمعة، وهو يجلس داخل غرفته الخاصة في المستشفى وقسمات وجهه توحي أنه في حال أفضل من السابق.

هذا، وقد تم نقل اليوسفي إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي، حيث أصيب بالتهاب رئوي. وبعد 24 ساعة من نقله للمستشفى قام الملك محمد السادس بزيارة خاصة له حيث عبر الملك محمد السادس عن متمنياته بالشفاء العاجل لقيدوم الاتحاديين.

المكانة التي يحظى بها القيادي الاشتراكي والوزير الأول السابق عبد الرحمان اليوسفي لدى عاهل البلاد، جعلته يقوم بزيارته مرة ثانية للاطمئنان على أحواله، حيث كشفت الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس لحظات إنسانية جد مؤثرة، فالصور التي تناقلتها الصفحات الفيسبوكية لهذا اللقاء أظهرت ملكا إنسانيا يقدر قيمة الرجل المريض.

ويحظى عبد الرحمان اليوسفي بمكانة خاصة لدى العاهل المغربي، وهو ما كشف عنه الزعيم الاتحادي المخضرم في أحد حواراته الصحفية حيث أكد أن الملك محمد السادس دائما ما كان يتشاور معه في عدة قضايا مصيرية تهم البلاد حتى وبعد اعتزاله (اليوسفي) العمل السياسي.

14666028_10154670194284169_2826351569421331029_n