بعد واقعة ” الكراكيز”..بنكيران يصف كريم التازي ب” الجاهل والفاشل”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد واقعة ” الكراكيز”..بنكيران يصف كريم التازي ب” الجاهل والفاشل”
2847ef6a5c60d60c002638688a633f44 - مشاهد 24

بعد أن هاجم كريم التازي، رجل الأعمال، والناشط السابق في حركة 20 فبراير، قبل 4 أيام ، وزراء العدالة والتنمية، ووصفهم ب” الكراكيز” خلال ندوة في الرباط، بحضور وزير الاتصال مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، خرج رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ليرد شخصيا على هذا الهجوم، ووجه انتقادات لاذعة لكريم التازي، ووصفه ب” الفاشل”و”الجاهل”، دون أن يذكره بالإسم، حسب يومية ” صحيفة الناس”، في عددها الصادر غدا الخميس.
وقال بنكيران، صباح اليوم، في يوم دراسي لجمعية مفتشي المالية في الرباط، حول موضوع الرشوة، ” الذي فشل في تسيير مجلة لايمكن أن ينتقد أو يتهم الحكومة”، في إشارة إلى كريم التازي، الذي كان مساهما في مجلة ” تيل كيل”، قبل أن يغادرها.
وتابع بنكيران، موجها كلامه للتازي ” الكلام في السياسة تلزمه مفتشية أيضا، وليس من حق أي جاهل او فاشل فشل في إدارة مجلة، أن يتحدث في السياسة، وفي ما لايفهم فيه”، مضيفا أنه حتى وإن كانت نية المتحدث سليمة فهو بذلك يسهل على المفسدين سبلهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق