رشيد البوصيري بالجزائر لتهيئ إقامة الرجاء

يسافر فريق الرجاء البيضاوي الى الجزائر  يوم الأربعاء، لخوض مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري ابطال افريقيا، امام وفاق سطيف الجزائري.
وكلفت ادارة الرجاء رشيد البوصيري مستشار رئيس الفريق، بودريقة لكي يهيئ كافة الترتيبات قبل وصول الفريق، وسيكون على المستشار القيام بتوفير اقامة للاعبين، وتفقد الملعب المخصص للتداريب قبل المباراة.
وسترافق بعثة الرجاء وسائل اعلام وطنية، وعدد من الصحفيين، من اجل تغطية مباراة الإياب التي ستجرى يوم الجمعة المقبل، والتي تعد ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين من أجل بلوغ دور المجموعات.

اقرأ أيضا

مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد …

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *