رالي للسيارات الفاخرة لتسليط الضوء على التحضيرات المغربية لاستضافة المونديال (صور)

متابعة

في مبادرة هي الأولى من نوعها وقبل انطلاق عملية “مرحبا 2024″، سينظم مجموعة من الشباب المغاربة المقيمين في الخارج رالي للسيارات الفاخرة بعنوان “Go to Morocco 2030”.

هذا الرالي سينطلق يوم غد الأربعاء 5 يونيو الجاري من بروكسيل العاصمة البلجيكية، متجها إلى مراكش، مروراً بعدة مدن مغربية من بينها تطوان، طنجة، الرباط، المحمدية، والدار البيضاء.

ويهدف هذا الحدث الرياضي والثقافي إلى تسليط الضوء على التحضيرات المغربية لاستضافة كأس العالم 2030، والتعريف بالمملكة كوجهة مثالية للسياحة الرياضية.

خلال مسار الرالي، سيتوقف المشاركون في عدد من المدن المغربية أهمها طنجة _تطوان _الرباط _ المحمدية ومراكش للوقوف على الأوراش والمشاريع الكبرى التي تُنفذ استعداداً لكأس العالم 2030، وذلك عبر زيارة المنشآت الرياضية والملاعب الجديدة، وإبراز التحضيرات والبنى التحتية التي ستساهم في تعزيز صورة المغرب على الصعيد الدولي.

وحسب كادم بوطيب مسؤول الإعلام والتواصل لهذه المبادرة الفريدة من نوعها فإن رالي “Go to Morocco 2030” في دورته الأولى، “فرصة ذهبية لتعزيز العلاقات بين المغاربة المقيمين في الخارج وبلدهم الأم، وكذلك للترويج للمغرب كوجهة مميزة للسياحة الرياضية والثقافية”.

ويأمل المنظمون أن يكون هذا الرالي تقليداً سنوياً يساهم في جذب المزيد من الزوار للاستمتاع بما يقدمه المغرب من تجارب فريدة في شتى المجالات.

 

اقرأ أيضا

الملك يبعث رسائل تعزية إلى أسر ضحايا حادثة طنطان ويتكفل بلوازم نقل جثامينهم ومآتم عزائهم وبعلاج المصابين

بمجرد ما علم الملك محمد السادس، بالنبأ المفجع لحادثة السير المؤلمة التي وقعت بالقرب من …

” جزيرة الكنز” برنامج ترفيهي عائلي لمساعدة الجمعيات

قال الرئيس المدير العام لمؤسسة “فيديو راما” السيد أحمد البلغيثي، إن برنامج “جزيرة الكنز” ، …

المنتخب المغربي يفوز على شقيقه الجزائري في الملاكمة الاحترافية

تمكن المنتخب المغربي للملاكمة الملقب ب”أسود الأطلس” يوم أمس الجمعة، من الفوز على شقيقه الجزائري …