رئيس الجامعة التونسية للكرة يستقيل من الكاف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رئيس الجامعة التونسية للكرة يستقيل من الكاف

أعلن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجرئ، استقالته من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتابعة للاتحاد القاري للعبة (كاف)، احتجاجا على خروج منتخب بلاده من النسخة الثلاثين لأمم أفريقيا.

وحسب الوكالة التونسية، فإن وديع الجرئ تقدّم باستقالته احتجاجا على “الظلم التحكيمي” الذي تعرض له المنتخب التونسي أمس السبت، أمام غينيا الاستوائية في دور الثمانية لأمم أفريقيا، والخروج على إثرها من البطولة.
وقالت الجامعة التونسية بموقعها على الانترنت “قدم وديع الجريء اليوم استقالته من لجنة التنظيم بالاتحاد الافريقي لكرة القدم التي هو عضو فيها منذ مايو عام 2013”.

وقدم الجريء استقالته من لجنة التنظيم بالاتحاد الأفريقي التي هو عضو فيها منذ مايو عام 2013. كما قدم شهاب بلخيرية العضو السابق بالاتحاد التونسي لكرة القدم، استقالته من منصبه باللجنة المالية التابعة للإتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.

واتهم منتخب تونس حكم المباراة راجيندرابارساد سيتشورن من موريشيوس بمجاملة منتخب غينيا الاستوائية، وذلك بعد أن أثبتت الاعادة التليفزيونية عدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبها لغينيا الاستوائية المستضيفة في الدقيقة 92، ومنحت أصحاب الأرض والجمهور هدف التعادل، بعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز تونس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق