غوركوف :غانا منتخب قوي والأرضية هي الخضم الثاني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف :غانا منتخب قوي والأرضية هي الخضم الثاني

عقد الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف ندوة صحفية اليوم الخميس، أبرز فيها تخوفه من أرضية الملعب الذي سيحتضن لقاء الخضر امام غانا يوم غد الجمعة، قائلا “” بالنسبة لنا الأرضية ستكون أكبر عائق وسنجد معها صعوبات، وشخصيا تقلقني الأرضية أكثر من الحرارة، ولا أخفي عليكم أن المنتخب الذي يلعب كرة تقنية ويعتمد على التمريرات القصيرة سيجد صعوبات كبيرة فوق هذه الأرضية، وتحدثت مع طاقمي الفني وأكدت أنه من الأحسن عدم التدرب عليها حتى تكون صالحة يوم المباراة”.

وأضاف غوركوف بان مواجهة غانا ستكون قوية وصعبة، مؤكدا على ان منتخب غانا يعد من بين أقوى المنتخبات الافريقية، ويتوفر على لاعبين جيدين لديهم امكانيات ومهارات تجعلهم قادرين على الاطاحة بأي منتخب مهما كان وزنه، مبرزا تمسكه بتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان العبور للدور الثاني.
وأكد على جاهزية جميع العناصر الوطنية الجزائرية لهذه المقابلة، حيث ان جميع اللاعبين الذين كانوا يعانون من الارهاق في حالة جيدة، باستثناء رفيق حليش الذي مازال يخضع للعلاج الطبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق