غوركوف :منتخب الجزائر ارتكب العديد من الأخطاء

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف :منتخب الجزائر ارتكب العديد من الأخطاء

اكد الفرنسي كريستيان غوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن اللعب المباشر لجنوب افريقيا اعاق كثيرا محاربي الصحراء في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاثنين في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.
وقال غوركيف للإذاعة الجزائرية أن المباراة كانت صعبة جدا رغم البداية الجيدة للمنتخب الجزائري في العشر دقائق الاولى لكن اللعب المباشر لمنتخب جنوب افريقيا والتحركات السريعة للاعبيه اثرت على اداء اللاعبين الجزائريين. معترفا بأن منتخب الجزائر ارتكب العديد من الأخطاء مع بداية الشوط الثانى كلفتهم أولى الأهداف وكادت تؤدى الى الهدف الثانى لولا القائم الذى تصدى لركلة الجزاء.

وأشار غوركيف الى الانهيار البدني للاعبيه بسبب الظروف المناخية الصعبة وكذا ارضية الميدان التي لم تساعد على تبادل سلس للكرة بين اللاعبين.

ولم يخف كريستيان غوركوف، قلقه الشديد من الآداء الذي أظهره رفقاء ياسين إبراهيمي ليلة أمس أمام جنوب إفريقيا رغم الفوز بثلاثية، معتبرا أن الالعبين أهدروا الكثير من الفرص في المباراة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق