الغيابات تقلق غوركوف قبل معسكر المنتخب الجزائري

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي31 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الغيابات تقلق غوركوف قبل معسكر المنتخب الجزائري

يعيش مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف وضعا صعبا، قبل بداية نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في غينيا الاستوائية، بسبب الغيابات التي تحصل في صفوف اللاعبين قبل الشروع في معسكر الخضر تحضيرا لنهائيات كأس افريقيا للامم في غينيا الاستوائية، بحيث تأكد غياب بعض العناصر الأساسية الواعدة في صفوف المنتخب الجزائري عن الحدث القاري بسبب لعنة الاصابة التي تعرضوا لها رفقة فرقهم.

وتم الاعلان عن اصابة سعيد بلكالام عن تربص المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه التركي يوم الاثنين الماضي، في نفس موضع الإصابة السابقة التي عانى منها سابقا وهو ما جعل الطاقم الطبي يؤكّد له استحالة الشفاء منها قبل نهائيات “الكان”.
وفي نفس السياق أكد مدرب فريق نيوكاستل الانجليزي ألان بارديو غياب المهاجم الجزائري مهدي عبيد، عن لقاءات الفريق في الدوري بسبب الاصابة التي تعرض لها، وقال المدرب الانجليزي بان عبيد لن يكون جاهزا للمشاركة في كأس افريقيا المقبل، لأنه يعاني من الاصابة كثيرا.
وقرر المدرب غوركوف الاستعانة بعناصر وطنية محترفة، لتعويض الغيابات بحيث وجه الدعوة رسميا للاعب ياسين كادامورو لاعب أوساسونا الاسباني، لتعويض المدافع بلكالام، كما استدعى مهاجم ميتز الفرنسي أحمد كسحي ليكون بديلا لعبيد المهدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق