غوركوف: المنتخب الجزائري مرشح للفوز باللقب

خالد الغازي
2014-11-16T20:31:19+00:00
رياضة
خالد الغازي12 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف: المنتخب الجزائري مرشح للفوز باللقب

أكد كريستيان غوركوف مدرب الجزائر على أن المنتخب الجزائري، يعد أحد المرشحين في الدورة المقبلة ولكن دون أن يدخل أشباله المنافسة بغرور أو نفس ضغط الدورة السابقة التي عرفت إقصاء “الخضر” في الدور الأول.
وأبرز خلال لقاء اعلامي، بأن “هناك منتخبات كبيرة مثل كوت ديفوار وغانا والدورة مفتوحة لكل الاحتمالات، ولكننا سنخوضها دون التقليل من قيمتنا أو إحساسنا بالغرور، سنلعب بإرادة ورغبة للفوز بكل المباريات لأن العقد بالنسبة لي مجرد ورقة”. موضحاً :”صحيح أنّ مشوارنا الجيد حتى الآن يجعلنا أبرز مرشح لنيل اللقب الافريقي ، لكن يجب الاعتراف بأنّ النهائيات شيء آخر يختلف عن التصفيات لأنها تجمع منتخبات قوية جدا على غرار منتخبي غانا وكوت ديفوار اللذين ينشط لاعبوهما بأندية أوربية كبيرة”.
وأوضح ان برنامجه المقبل للخضر، سيتم اعداده بعد معرفة قرار الكاف واختيار البلد الذي سيحتضن البطولة القارية، قائلا: “سنسطر برنامجا لأسبوعين تتخلله مباراة ودية واحدة فقط، إذ الأفضل برمجة أكبر عدد من الحصص التدريبية لتحضير الدورة النهائية وليس الجري وراء الوديات”.
يذكر ان المنتخب الجزائري ضمن التأهل الى كأس افريقيا، بعدما حقق العلامة الكاملة في بداية التصفيات القارية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق