الرئيسية / رياضة / الناصيري يتعاقى ويلتحق بتداريب المنتخب
الناصيري

الناصيري يتعاقى ويلتحق بتداريب المنتخب

كشفت مصادر مطلعة ان مهاجم المنتخب الوطني يوسف الناصيري يتعافى تدريجيا من الاصابة، التي تعرض لها خلال المباراة الودية الماضية التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الفنلندي، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون.

وحسب المصادر ذاتها فقد خضع الناصيري لفحوصات دقيقة، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور عبد الرزاق هيفتي، الذي تجند لمعالجة الاصابة التي تعرض لها مهاجم المنتخب، حتى لا تتفاقم ولكي يتمكن من إستعادة عافيته، ويعود للتداريب الجماعية بشكل اعتيادي.
وقد أسفرت عملية العلاج عن نتائج إيجابية بالنسبة للناصيري، الذي استعاد عافيته وأصبح جاهزا للإنضمام للحصص التدريبية للفريق الوطني، بشكل عادي لكن مع ضرورة الحيطة والحذر.

وشكلت إصابة الناصيري في مباراة فنلندا الودية صدمة بالنسبة للناخب الوطني هيرفي رونار، وزادت من مخاوفه في ظل الغيابات الكبيرة التي يعرفها الفريق الوطني بعد إصابة أربعة عناصر بارزة كل من بوفال، وطنان، وبلهندة وأمرابط.
ويفضل رونار الاعتماد على الناصيري في الخط الهجومي للفريق الوطني، رغم عدم حضوره بشكل مستمر مع فريق مالقة الاسباني، الشيء الذي جعل الجماهير تتساءل عن سبب الاعتماد عليه بشكل كبير في المباريات التي يخوضها المنتخب في الفترة الأخيرة.

loading...