الرئيسية / رياضة / النغمي: “حشومة وعار” هداف البطولة يقصى من المنتخب المحلي
المهدي النغمي

النغمي: “حشومة وعار” هداف البطولة يقصى من المنتخب المحلي

عبر لاعب فريق الجيش الملكي المهدي النغمي عن إستيائه الكبير لعدم استدعائه للمنتخب المحلي، بالرغم من حصوله على لقب هداف البطولة الاحترافية في الموسم الماضي برصيد13 هدفا.

وأضاف النغمي في تصريح خاص لموقع “مشاهد24” أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم استدعائه للمنتخب الوطني المحلي، الشيء الذي انعكس على أدائه في البطولة الاحترافية، متسائلا عن سبب إقصاء هداف البطولة الاحترافية من المنتخب المحلي.
وقال النغمي “وخا تكون زرق، منطقيا يجب استدعاء هداف البطولة على الأقل للمنتخب المحلي، وهذه مناسبة لكي أصرح بها رغم انني لا اتحدث كثيرا ولا أنتقد، لهذا حشومة فلا يعقل أن هداف البطولة ب13 هدفا لا يتم استدعاؤه حتى للمنتخب المحلي، فهذا عار وحشومة”.
واعتبر إستبعاد الناخب الوطني رونار لمجموعة من اللاعبين المحليين من المنتخب الأول قرار يخصه، لكونه له الصلاحية في اختيار اللاعبين الجاهزين و المناسبين للبطولة الافريقية.

وأوضح مهاجم الفريق العسكري ان مسألة انتداب اللاعبين الأجانب لفريق الجيش تحصل لأول مرة في تاريخ الفريق، الذي يعمل من أجل تنفيذ هذا القرار، الذي سيعطي إضافة للفريق في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى ان العديد من الفرق المحتلة للمراتب الأولى تعتمد كثيرا على اللاعبين الأجانب الذين يقومون بدور كبير على مستوى جميع الخطوط.
وأكد النغمي على ان الفريق العسكري سيستعد جيدا خلال الشطر الثاني من الموسم الحالي، من أجل تصحيح الأمور والظهور بصورة مشرفة تبرز فريق الجيش الملكي، مشيرا إلى ان الفريق يتوفر على مجموعة جيدة قادرة على العطاء.