الرئيسية / أحوال الناس / برشيد. 3 لصوص يبترون يد سائح إيطالي والأجهزة الأمنية مستنفرة!
سائح

برشيد. 3 لصوص يبترون يد سائح إيطالي والأجهزة الأمنية مستنفرة!

تعرض سائح إيطالي لاعتداء بشع، يومه الثلاثاء 3 يناير الجاري، بمدينة برشيد، من طرف 3 لصوص قاموا بسرقة هاتفه المحمول باستعمال سيوف ومدية حادة، نجم عنه بتر يد السائح الإيطالي، بالإضافة إلى جروح خطيرة على مستوى الكتف.

وحسب الشهادات التي استقاها مشاهد24، من عين المكان، فإن السائح الإيطالي والذي يبلغ من العمر 50 سنة، كان يتمشى بهدوء قرب المنتزه البلدي المتنفس الوحيد بمدينة برشيد، ليعترض طريقه في رمشة عين 3 لصوص لأجل سرقة هاتفه، غير أن السائح أراد مقاومة تهديداتهم، مما دفع اللصوص إلى الإعتداء عليه بسيف من الحجم الكبير بشكل همجي تسبب في بتر يده قبل أن يسرقوا هاتفه.

وتسبب تأخر حضور سيارة الإسعاف لعين المكان، حسب الإفادات ذاتها في فقدان السائح المصاب لكمية كبيرة من الدم جعلته يفقد وعيه في مسرح الجريمة.

هذا، وفور علمها بالخبر، عاشت مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة برشيد حالة استنفار قصوى في مختلف فرقها، حيث تقاطرت عدة عناصر أمنية إلى أروقة قسم المستعجلات بمستشفى الرازي للوقوف على الحالة الصحية للضحية، وبمكان الحادث، في الوقت الذي تم تحويل السائح الإيطالي إلى مستشفى ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، نظرا لحالته الصحية المتدهورة، حيث أصيب بجروح غائرة على مستوى الكتف بالإضافة إلى بتر يده، فيما تواصل المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها البحث عن الجناة.