الرئيسية / رياضة / رئيس الوداد يفاوض عموتة لخلافة ديسابر
عموتة

رئيس الوداد يفاوض عموتة لخلافة ديسابر

أكدت مصادر مطلعة على أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري يجري اتصالات مكثفة مع الإطار الوطني الحسين عموتة محلل قناة “بين سبور” القطرية، للإشراف على تدريب الفريق الأحمر خلال مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

وحسب المصادر ذاتها، فقد أصبحت أيام المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر معدودة بفريق الوداد، حيث من المرتقب أن يعلن الرئيس الناصيري عن إقالته من منصبه بعدما يتوصل لاتفاق مع مدرب جديد لخلافته.
وأوضحت المصادر أن إقالة المدرب ديسابر من منصبه خيار مطروح بقوة لدى المكتب المديري للوداد، في ظل إستياء أعضاء النادي المستاؤون من النتائج التي حققها المدرب في الدورات الأخيرة من البطولة، بسبب التعادلات و الخسارة التي مني بها أمام فريق الكوكب المراكشي.

ويتوفر عموتة على تجربة كبيرة في الدوري المغربي، حيث سبق أن قاد فريق الفتح الرياضي للفوز بكأس العرش، وبكأس الاتحاد الافريقي، كما قاد فريق السد القطري لعدة ألقاء آسيوية.

ويعتبر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ثاني مرشح بارز لتولي تدريب الوداد، خاصة أن له تجربة كبيرة على الصعيد الافريقي، خاصة مع فريق مازيمبي الكونغولي الذي حقق معه لقب دوري أبطال افريقيا وتألق معه في كأس العالم للأندية.