الرئيسية / رياضة / رئيس الوداد يحسم في مصير ديسابر
ديسابر

رئيس الوداد يحسم في مصير ديسابر

أكدت مصادر مقرب من نادي الوداد الرياضي لموقع “مشاهد24” على أن رئيس النادي سعيد الناصيري هو من يملك الصلاحية الكاملة، للحسم في مصير المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر، عقب خسارة الفريق القاسية أمام الكوكب المراكشي في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وأضافت المصادر ذاتها للموقع أن رئيس الودادسيعقد اجتماعا قريبا مع الادارة التقنية للفريق، لتقييم حصيلة المدرب ديسابر والفريق، بعدما تراجع مستوى الفريق ودخل في أزمة نتائج، جعلته يهدر الكثير من النقاط الثمينة، التي كانت ستساهم في توسيع الفارق مع أندية المطاردة.
وبالرغم من حصول الوداد على لقب بطل الخريف، عقب تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع الرجاء يوم أمس السبت، إلى أن إدارة الفريق الأحمر غير راضية على مستوى الفريق خلال الدورات الأخيرة من العام الماضي.
وحسب المصادر فإن إدارة الوداد مقبلة على إحداث مجموعة من التغييرات في الطاقم التقني للفريق، وأيضا على مستوى اللاعبين، حيث من المنتظر أن تقوم بتحديد قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
ويسعى فريق الوداد لدخول مرحلة الإياب بصورة مغايرة من أجل البقاء في الريادة، والمنافسة بقوة من أجل نيل لقب البطولة الاحترافية لهذا الموسم، بعدما فقد لقب الموسم الماضي لصالح الفتح الرياضي.