الرئيسية / رياضة / الوداد يسقط أمام الكوكب المراكشي بنتيجة قاسية
الوداد

الوداد يسقط أمام الكوكب المراكشي بنتيجة قاسية

مني فريق الودادالبيضاوي بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين،  لحساب الجولة الخامسة عشر من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية.

تقدم الكوكب المراكشي في المباراة عبر اللاعب محمد لفقيه الذي أرسل تسديدة قوية استقرت في شباك بنعاشور مع بداية المواجهة، وتمكن الفريق المراكشي من إضافة الهدف الثاني عبر المهاجم ياسين الذهبي  في الدقيقة 15.

وتسيد الكوكب في الشوط الأول بفضل النهج التكتيكي للمدرب المؤقت أحمد البهجة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث بواسطة الذهبي  لاعب الرجاء سابقا في الدقيقة 42.

خلال الشوط الثاني قام المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر بإجراء بعض التعديلات بهدف العودة في المباراة، مما ساهم في خلق بعض الفرص، أسفرت عن تسجيل هدفين بواسطة وليام جيبور في الدقيقة 74 وفابريس في الدقيقة 76.

وفي الدقائق الأخيرة لم يفلح لاعبو الوداد في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، أمام منطقة الفريق الضيف، ليعلن الحكم عن فوز الزوار بالمباراة.

عقب هذه الخسارة تجمد رصيد الوداد في 30 نقطة خلال مرحلة الذهاب، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني الدفاع الحسني الجديدي، بينما رفع الكوكب رصيده ل15 نقطة ليخرج من المراتب الأخيرة.