الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار يقوم بجولة أوروبية على المحترفين
هيرفي رونار

هيرفي رونار يقوم بجولة أوروبية على المحترفين

يعتزم الناخب الوطني هيرفي رونار القيام بجولة أوروبية في الأيام المقبلة، من أجل التواصل مع اللاعبين المحترفين في الفرق الأوروبية، والوقوف عند مؤهلاتهم البدنية والتقنية قبل اعداد القائمة النهائية.

وحسب مصادر مطلعة فإن الناخب الوطني سيجتمع اليوم الخميس مع مساعديه في الطاقم التقني كل من باتريس بوميل ومصطفى حجي، من أجل دراسة حالات اللاعبين، والوقوف عن العناصر الأكثر جاهزية حتى يتمكن من زيارتها في أوروبا، ثم العودة بتقرير شامل عن الأسماء التي يود الاعلان عنها في قائمة المنتخب، قبل السفر إلى الامارات للدخول في تربص اعدادي استعدادا لنهائيات كأس افريقيا للأمم بالغابون.
وسيسافر هيرفي رونار رفقة مساعده باتريس بوميل من أجل لقاء بعض العناصر المحترفة، والبحث عن عناصر جديدة قادرة على تقديم الاضافة للفريق الوطني، في المرحلة المقبلة، خاصة أن رونار يشعر بمسؤولية صعبة في الفترة الاعدادية، حتى يكون المنتخب قادرا على دخول المنافسة الافريقية بقوة بعناصر جيدة من الناحية البدنية والذهنية.
ويسافر المنتخب الوطني إلى الامارات يوم 26 دجنبر الحالي، لاجراء تربص مغلق تحضيرا للنهائيات القارية، والذي سيمتد إلى غاية عاشر يناير2017، حيث سيعرف اجراء مباراتين وديتين اعداديتين، الأولى ستكون أمام منتخب إيران والثانية أمام منتخب فلندا أو منتخب خليجي.